تحميل .... CLOSE

غولدن لاين

للإنتاج والتوزيع الفني

التأسيس

تأسست الشركة عام 2006 لمالكها السيد نايف الأحمر والسيدة ديالا الأحمر. لتصبح شركة رائدة ً في مسيرة الدراما العربية، من خلال فريق عمل محترف يضم عدداً من الكوادر الفنية والإدارية ذات الكفاءة والخبرة العالية والمحترفة وايضاً الاستعانة ببعض الخبرات العربية والعالمية، ومن خلال بطولة نجوم الدراما السورية والعربية عبر نصوص درامية متميزة تمس الوجدان العربي والإنساني، وتمرر للمشاهد العربي رسالة ثقافية، فنية وفكرية، عبر رؤية بصرية فنية ، وتقنيات عالمية عالية

رؤية الشركة

تهدف الشركة لأن تقدم أعمال درامية متميزة تبقى محفورة بعقل المشاهد العربي تتذكرها الأجيال.
الشركة واثقة من قدرتها على مواكبة التطور الفني والتقني الذي تشهده الدراما العربية مع هدف الوصول للعالمية لتصدير الصورة الواقعية والصادقة عن شعوبنا العربية للعالم أجمع .

قنوات العرض

– تعرض اعمالها والتي حققت نسبة مشاهدة عالية على اهم الفضائيات العربية منها:
– مؤسسة أبو ظبي للإعلام، مجموعة MBC
– تلفزيون دبي، قناة روتانا، تلفزيون الكويت، تلفزيون الشارقة
– والعديد من القنوات العربية
– مجموعة القنوات اللبنانية: LDC-MTV-NEW TV-LBC

مجال عمل الشركة

– تعمل الشركة بالإنتاج التلفزيوني، إضافة لأعمال المسرح والإبهار البصري.
– تعتبر أكبر وكيل موزع لأهم شركات الإنتاج العربية.
– تملك أرشيف ضخم يضم أكثر من 30 عمل من الأعمال التلفزيونية منها أعمال البيئة الشامية والاجتماعية والكوميدية وبرامج الطبخ والكاميرا الخفية.

شركائنا

  نعمل مع شركائنا لتقديم أعمال فنية عالية الجودة.

آخر أعمالنا

هارون الرشيد (2018)

تدور أحداث المسلسل حول الصراع الذي عاشه هارون الرشيد عندما استدعاه أخوه (الهادي) لكي يعزله، لولا تدخل والدته (الخيزران)، كما يتعرض للصراعات والدسائس التي كانت تدور في القصر وحوله، وآفاق الحضارة التي شهدتها فترة حكم (هارون الرشيد).

وردة شامية (2017)

تدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق حول أختين تٌدعان (وردة وشامية) تمران بتجارب قاسة تجعلهما تتجهان إلى ارتكاب العديد من جرائم القتل بالحارة الدمشقية، ضد من حولهما.

جرح الورد (2017)

تتناول أحداث المسلسل صفات متناقضة تجمع بين أبطاله في إطار بيئي شامي اجتماعي، حيث الحب والكراهية والعنف وحب التملك وسيطرة القوي على الضعيف، ولكن يأتي اليوم الذي يتلقى فيه الجميع حسابهم.

خاتون (2016-2017)

تدور أحداث العمل المؤلف من ستين حلقة في رمضان 2016 و 2017، حول قصة حب ملحمية لفتاة قوية تتحدى المجتمع مارةً بمراحل صعبة من أجل حبّها، في قالب دمشقي يتجلى في أزقة وحارات الشام القديمة، والتي تحمل في طياتها تصاعداً درامياً في رموز الانتقام والتضحية والخيانة وإثبات الذات، وصولاً إلى التعامل مع حب الأرض والوطن في آن واحد خارج الإطار الشخصي.