تحميل .... CLOSE

أدوار مركّبة وغير متوقعة لعابد فهد وهبة طوجي في مسلسل «هوس»

بيروت – «القدس العربي»: كشف النجم السوري عابد فهد عن جوانب من شخصيّته في دوره في مسلسل «هوس»، الذي يجمعه بالفنانة والمخرجة اللبنانية الشابة هبة طوجي .
وأوضح أنّ هناك شيئاً مرّكباً في الشخصية، التي تتمتع بتفاصيل كثيرة وتحوّلات وصدمات عدّة، متحدثاً عن جزء من أحداث العمل، الذي سيشهد جريمة كبرى ترتكب بشكل أو بآخر، كما أكدّ في تصريحاته الإعلامية.
وأشاد بأداء هبة، التي تشاركه بطولة العمل، مؤكداً «أنّ لديها إحساساً مرهفاً جداً تجاه الكلمة والمشهد، وتجاه أيّ شيء غير مقنع أو لا مبرر له». وأضاف: «إنها خريجة تمثيل، وموسيقى أيضاً، وهي تبحث عن أدّق التفاصيل، ولديها أداء عال في دور جيد جداً، وحريصة على أن تكون تجربتها الأولى في الدراما التلفزيونية ناضجة ومكتملة». بدورها تكلّمت طوجي عن دورها في المسلسل، الذي ستؤّدي شارته، فوصفته بأنه «مرّكب وغير متوّقع ويتطلّب تركيزاً لما فيه من تحدّ واجتهاد غير سهل». ولفتت الى «أن تجربتها التمثيلية مع شريكها عابد فهد رائعة، وشهدت انسجاماً مميّزاً بينهما، ولا سيما وأنّ فهد يطمح لإنجاح العمل بأكمله وإظهار شريكه بصورة جيّدة، وليس همّه نفسه» على حد تعبيرها.
والمسلسل من كتابة وسيناريو وحوار ناديا الأحمر وإخراج محمد لطفي، ومن إنتاج شركتي «غولدن لاين للإنتاج الفني» و»آي سي ميديا»، ووضع الموسيقى التصويرية المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني. وقد نشرت شركتا «غولدن لاين للإنتاج الفني» و»آي سي ميديا» الملصق الترويجي الأول للمسلسل الذي سيعرض خارج السباق الرمضاني، وبدا في البوستر وجه واحد ممزّق يجمع مناصفة بين نصف وجه عابد ونصف وجه هبة.

اترك تعليقاً