تحميل .... CLOSE

في فئة الدراما السورية… “سلاسل دهب” الأكثر تفاعلاً

كشف برنامج “المشهدية” للإعلامية لانا مدوّر اللبنانية على شاشة “الميادين”، أن مسلسل “سلاسل ذهب” هو العمل السوري الأول من جهة المتابعة والتفاعل عبر شبكات التواصل الإجتماعي في سورية، بوسم (هاشتاغ) #سلاسل_دهب، بينما يحتل المرتبة الرابعة على صعيد العالم العربي في فئة الدراما السورية.

وأشار البرنامج إلى تمركز حضور العمل بشكل قوي في سورية والإمارات ولبنان، علماً أنه من إنتاج شركة “غولدن لاين”، ومن تأليف سيف رضا حامد، ومن إخراج إياد نحّاس.

ولا بد من الذكر في هذا السياق، أن سورية هي البلد الوحيد في الشرق الأوسط، الذي لا يمكن دفع الأموال فيه للترويج عن طريق إعلانات “تويتر” و”فيسبوك” و”انستغرام”، بسبب العقوبات المفروضة عليه.

والعمل الشامي من بطولة الممثلين السوريين بسّام كوسا وكاريس بشّار وديمة بياعة وشكران مرتجى وجيني إسبر وصباح الجزائري ومها المصري وعبد الهادي الصبّاغ وسامر اسماعيل وعلي كريم وسحر فوزي وعلي سكّر وزينة بارافي ورهف الرحبي وأنس طيارة وريام كفارنة وطارق عبدو وسارة بركة وفاتن شاهين وطيف ابرهيم ورزان ابو رضوان وسواهم.

 وتدور أحداث الحارات القديمة في تحد يمكن وصفه بـ”الرجالي النسائي” ضمن النسيج الإجتماعي العام، بين صائغ محنّك في سوق الذهب، يتميز بمعرفة عميقة بنفسيات النساء وحسّه كـ”زير نساء”، وضحاياه السابقات واللاحقات.

اترك تعليقاً