تحميل .... CLOSE

بعد ملايين المشاهدات… “وردة شامية” بانتظار الجزء الثاني

علم موقع “الفن” أن الكاتب ​مروان قاووق​ شارف على الانتهاء من كتابة جزء ثانٍ من مسلسل “​وردة شامية​”، على أن يتم تصويره نهاية العام الجاري بدمشق بمشاركة معظم نجوم الجزء الأول الذي أخرجه تامر إسحق، ويكون جاهزاً للعرض خلال شهر رمضان المقبل.

وفق المعلومات، فإن مخرج جديد سيتولى إخراج الجزء الجديد لم تتضح هويته بعد، بينما من المؤكد مشاركة ​شكران مرتجى​ و​سلافة معمار​ ومعهما عدد من الممثلين القدامى والجدد.

يشار إلى أن أحداث الجزء الأول تدور في إطار الإثارة والتشويق حول أختين تدعان (وردة وشامية) تمران بتجارب قاسية تجعلهما تتجهان إلى ارتكاب العديد من جرائم القتل بالحارة الدمشقية ضد من حولهما، وشارك فيه سلوم حداد وسعد مينة ونادين تحسين بيك ومحمد خير الجراح ويوسف حداد ومجدي المشموشي.

وإنضم مسلسل “وردة شامية” إلى قائمة مسلسلات قناة MBC دراما، بعد النجاحات المتتالية التي حققها في عروضها الأولى، وعلى موقع “يوتيوب” حيث وصل عدد مشاهدات الحلقة الواحدة 4 ملايين، مع تقارير إعلامية كثيرة تشير إلى استعداد الشركة المنتجة “غولدن لاين” لتصوير جزء ثان.

و”وردة شامية” من بطولة النجمتين سلافة معمار وشكران مرتجى الى جانب عدد من ابرز الممثلين اللبنانيين والسوريين، ومن إخراج تامر إسحاق، وكتابة مروان قاووق الذي اختار الإطار العام من قصة “ريا وسكينة” المعروفة، لخلق الأحداث المشوقة والجديدة بعيداً منها، والتي لا يشكل القتل إلّا جانباً واحداً من فضاء درامي أوسع.

وتدور أحداث العمل عبر مشهدية “فانتازيا شامية” بعيدة من النمطية التي سادت صورة “الحارة”، حول قصة أختين تتجهان الى ارتكاب الجرائم وتنفيذ المؤامرات ضد كل من حولهما، بعد مرورهما في تجارب قاسية وضعتهما في قالب نفسي خاص، إضافة الى سر خاص بهويتهما الأصلية، في تركيز على بطولة نسائية خلافاً لما هو مألوف في الأعمال الشامية.

ويشارك في بطولة العمل الفنّانين سلّوم حدّاد بـ”كراكتير خاص”، وسعد مينه ويوسف حدّاد ونادين تحسين بك وعلاء قاسم وآية طيبا ومحمد خير الجرّاح ومعتصم النهار ونادين خوري وجلال شمّوط وروعة ياسين ومجدي مشموشي وطلال مارديني وسميرة بارودي وضحى الدبسّ وسحر فوزي وجيانا عنيد وعلي كريّم وعلي سكّر وفاديا خطّاب وعبير شمس الدين وفادي زغيب ولينا حوارنة وأيمن بهنسي ومحمد قنوع وأكرم الحلبي وطارق المرعشلي وخالد حيدر ومأمون الفرخ وزينة بارافي وسواهم.

 

اترك تعليقاً