تحميل .... CLOSE

مشهد مؤثر لسيرين عبد النور في “الشهر السابع”

مسلسل “حدوتة حب” الذي تشارك سيرين عبد النور في بطولته، من خلال خماسية تحمل عنوان “الشهر السابع”، يحقق نجاحا عبر السوشيال ميديا رغم عرضه مشفرا، ومن جهتها لا تتوقف سيرين عبد النور عن الترويج له.

سيرين عبد النور تفقد جنينها في “الشهر السابع”؟

وقد تداول الجمهور مؤخرا مشهد مؤثر من “الشهر السابع”، ظهرت فيه سيرين عبد النور التي تقدم دور الطبيبة نايا وهي مستلقية على السرير وفي أشهر متقدمة من الحمل، بينما إحدى المريضات النفسيات تضربها بعنف لكي تفقدها الجنين، وقد عبرت سيرين عن الخوف والهلع بطريقة متمكنة جدا خلال اللقطة رغم نطقها لكلمات قليلة للغاية، وبدا المشهد صعبا وقاسيا خصوصا وأن سيرين قدمته بالفعل وهي حامل في ابنها “كريستيانو”.

أداء مميز لسيرين عبد النور وميرفا القاضي

كما تميزت ميرفا القاضي في أداء دور المضطربة نفسيا الكارهة لفرحة من حولها بطريقة لافتة، وقد كشفت سيرين عبد النور أن ابنتها الكبرى تالية ظلت تبكي طويلا بعد رؤيتها لهذا المشهد وظلت سيرين تقنعها مطولا أن الأمر مجرد تمثيل وأنها لم تتعرض للأذى.

نُشرت هذ المقال في موقع مجلة “هي”

يويليييييي حلقة اليوم والله وربي تفوووووز نااااااار شراااااااار ومن هلق تحمست لحلقة بكرا 😩😩😩😩😭😭😭😭😭🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥 وربي اطلق مسلسل واحلى من كل مسلسلات رمضان واحلى حلقة جد تستحق جائزة أوسكار .. تمثيل فووووووق الخيال .. تعلمووووو 🥀🥀🥀🥀🥀🥀🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥 @cyrineanour #الحب_جنون #الشهر_السابع #CyrineAbdlNour #CyrineAbdelNour #سيرين_عبدالنور_خط_احمر #سيرين_عبدالنور #سيرين_عبد_النور #lebanon #Lebanesesweetheart #الأولى_بالدراما_العربية #ملكة_الشاشة_العربية #ملكة_الشاشة #ملكة_الدراما_العربية #ملكة_الدراما #ملكة_الفن #نجمة_لبنان_الأولى_سيرين_عبدالنور #أفضل_ممثلة_لبنانية #أفضل_فنانة_لبنانية #اذا_بدك_ياني #cyrineanour #سيرين_الممثلة_العربية_الأولى_عالميا #سيرين_الممثلة_الأولى_عربيا #سيرين_الأولى_في_آسيا #cyrine_army

A post shared by Ⓛ Ⓐ Ⓜ Ⓐ 🇱🇧💎. (@cyrineanour_lb) on

اترك تعليقاً