تحميل .... CLOSE

كواليس وبرومو المسلسل السوري “خاتون 2”

مسلسل “خاتون 2” يحجز هذا العام مكانة مميزة له في الدراما السورية الشامية بعد نجاح الجزء الاول منه والذي جسد “فانتازيا شامية” بعيدة من النمطية التي سادت صورة “الحارة”، ويتضمن الجزء الجديد منه في موسم رمضان 2017 أحداث وشخصيات جديدة تزيد من تصاعد المجريات التي بدأت في الجزء الأول منه وتمحورت حول حكاية الفتاة الدمشقية (خاتون).

ورد الخال تنضم الى خاتون 2
وخاتون التي تجسد دورها “كندا حنا” هي إمرأة دفعها الحب للتمرد على قيم المجتمع الدمشقي السائدة في ذلك الزمان، مما يقودها لخوض مواجهاتٍ كبيرة، بينما تتباين أراء النساء حولها بين من ناصرنها، أو وقفن بوجهها، وأخريات سعين لتوريطها، ثمّ حرضّن عليها، ودفعن باتجاه قتلها.

ويشهد الجزء الجديد تغييرات وانعطافات حادة، من أبرزها انضمام الممثلة اللبنانية ورد الخال للأخذ بثأر شقيقها في المسلسل يوسف الخال (وهو في الحقيقة ايضا شقيقها)، بينما تشتد أزمة الزعيم “أبو العز” مع تفاعل كارثة “العار” التي سببّها هروب “خاتون” مع الضابط الفرنسي “كريم”، الى جانب حرب ضارية يشنها “الزيبق” “معتصم النهار”.

وحصد الإعلان الترويجي الجديد للمسلسل أكثر من نصف مليون مشاهدة وتضمن مشاهد مشوقة وحماسية.

ابطال خاتون 2

“خاتون 2” يضم مجموعة من أبرز النجوم السوريين والعرب، ومنهم سلافة معمار، كاريس بشّار، سلّوم حداد، كندة حنا، ميلاد يوسف، أيمن رضا، زهير رمضان، معتصم النهار، فادي صبيح، جيانا عنيد وغيرهم. ومن لبنان ورد الخال وطوني عيسى وبيار داغر، على أن يبدأ عرض العمل في رمضان المقبل على مدى 30 حلقة، وهو من إنتاج “غولدن لاين”، وتأليف طلال مارديني، ومعالجة درامية لسيف حامد، وإخراج تامر إسحق.

وشارك ابطال العمل هذا الموسم بكثير من صورهم من كواليس المسلسل نعرض لكم بالالبوم المرفق ابرزها.

 

نُشرت المقالة على موقع مجلة هي

.

اترك تعليقاً